رئيس التحرير : مشعل العريفي

بالفيديو: الأستاذ الجامعي الذي تلقى رسالة من أحد طلابه على منديل يروي ردة فعله.. ويكشف عن تاريخها الحقيقي

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد : كشف "يوسف بن إبراهيم النملة" الأستاذ الجامعي في إدارة الموارد البشرية، عن ردة فعله بعدما تفاجأ بالرسالة المكتوبة له على منديل من أحد طلابه السابقين ويدعى "إبراهيم أبو طالب"، مؤكداً أنه شعر بسعادة نفسية كبيرة عندما رآها.
سعادة كبيرة وتابع خلال لقائه في برنامج "ياهلا" : " حسيت بسعادة كبيرة جداً عند رؤية الرسالة رغم أنها كتابة على منديل ، وإذا تشوف قيمتها المادية مالها قيمة كبيرة لكن المعنوية تؤثر فيني حتى الآن".

وتابع :" أخذت المنديل وجلست فترة أفكر لأن هذي أول مرة تصير وعجبني أنها أسلوب مختلف وفيها كلمات أنا لمست منها الصدق الحقيقي ، واندفع المبلغ وهو كان مقدور عليه ، لكن القيمة المعنوية في الرسالة هذه كانت عالية جداً".
هل هذا مقلب؟ وروى "النملة" كواليس الموقف قائلاً : انتهيت من الكوفي وجيت أدفع قال لي العامل إنه في واحد دفع وترك لك المنديل هذا" وتابع:" جلست أناظر أنا يعني هل هذا مقلب ولا إيش بالظبط ثم حصلت رقم إبراهيم تحت كاتب رقم جواله وتواصلت معه وشكرته ورد علي في وقتها".
ولفت "النملة" إلى أن الموقف ليس بجديد وإنما يعود تاريخه إلى يناير 2019 ومازال محتفظاً به ، موضحاً أنه كلما أراد أن يرفع هرمون السعادة لديه يقرأه.

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up